Desperate Housewives نساء حائرات
صحبة جميله من نساء حائرات كل واحده ليها حكايه واراء
انضمي معانا وعرفينا بنفسك..

Desperate Housewives نساء حائرات

صحبه بنات نتشارك في الحياه ازياء وطبخ واولاد وحضانات وتربيه
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
Like/Tweet/+1
المواضيع الأخيرة
» رمضان كريم
السبت يوليو 21, 2012 4:27 pm من طرف sossa

» احساس غريب
الثلاثاء يوليو 17, 2012 9:56 pm من طرف sossa

» معلومات هامه عن تساقط الشعر
الثلاثاء يوليو 17, 2012 9:44 pm من طرف sossa

» يوميأت" عايزه اخس"
الأحد يوليو 01, 2012 10:38 am من طرف نوشا زين

» ايه رأيكم
الإثنين يونيو 18, 2012 8:26 pm من طرف maleeka

» ( الذاتوية) معايير تقييم الحاله العقلية لابني
الإثنين يونيو 18, 2012 8:17 pm من طرف maleeka

» افكار مهمه لست البيت
الإثنين يونيو 18, 2012 8:08 pm من طرف maleeka

» شيخوخه قبل الاوان
الأحد يونيو 17, 2012 7:11 pm من طرف maleeka

» الخرس الزوجي
الجمعة يونيو 15, 2012 7:41 pm من طرف سوزي

Like/Tweet/+1
Comments
find us
Comments

شاطر | 
 

 خبايا النظام السابق(الجزئ الاول)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Nosha Zain



عدد المساهمات : 43
مسات : 69
تاريخ التسجيل : 04/04/2012
الموقع : فيصل

مُساهمةموضوع: خبايا النظام السابق(الجزئ الاول)   السبت أبريل 07, 2012 3:39 pm

يكتب غريب المنسي عن الرئيس المخلوع.............
نشرت شبكة الأخبار الأمريكية CNN فى 12 مارس 2012 نقلا عن جريدة الدستور موضوعا عن المذكرات التي سجلها الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك لصالح دار النشر البريطانية "كانون جيت" مقابل 10 ملايين دولار، نقرأ التحولات الكبيرة في حياة الرئيس السابق منذ كان طفلا صغيرا في كفر المصيلحة وشعوره بالفقر لكثرة عدد أشقائه وراتب والده الضئيل الموظف بالمحكمة، والدته رفعت عليه يوما قضية نفقة، بسبب ظروفها المادية الصعبة، وحدث التحول النوعي في حياته بدخوله الكلية الجوية في العام 1949، مما أدى إلى تحسن أحواله المادية نسبيا، وذكر أنه كان يرتدي البذلة العسكرية بأستمرار لعدم قدرته على شراء ملابس جديدة، وعندما أكتشف ذلك زملاؤه راحوا يعايرونه بفقره.

كثيرة تلك المحطات التي يقف عندها مبارك في مذكراته والتي سجلها كاتب صحافي كبير تقاضى ثمن كتابتها 250 ألف دولار، أبرزها أنه كان يتطلع إلى اليوم الذي يودع فيه الفقر وينتقل في السلم الاجتماعي إلى طبقة أعلى، علاقته بزوجته سوزان ويؤكد أنها كانت قائدته في الكثير من محطات الحياة، وقد طلبت منه الطلاق مرارا خلال علاقتهما الزوجية، وعندما أصبحت سيدة مصر الأولى عندما جاء مبارك رئيسا لم يكن لديها أستعداد للتخلي عن اللقب بأي ثمن. الرئيس السابق السادات كان يتعمد إهانته بأستمرار، وكان يعتبره بطيء الفهم، رغم أختياره له نائبا لرئيس الجمهورية، ويعتبر مبارك هذا اليوم أسعد أيام حياته على الإطلاق، السادات كان يعتزم إقالته فى أواخر عام 1981 إلا أن القدر لم يمهله بسبب أغتياله فى حادث المنصة الشهير.

وفى كتابه " مبارك وزمانه مـن المنصة إلى الميدان " الذى صدر عام 2012 يقول الأستاذ محمد حسنين هيكل وأنتقلت بالحديث إلى بيع الغاز لإسرائيل، ولم تكن الأتفاقيات الكبرى قد عُقدت بعد، ولا خط الأنابيب قد أمتد مساره عبر سيناء، وقال «حسين سالم»: «نعم عقدت صفقات غاز لإسرائيل، الغاز يظهر فى مصر بغزارة، ونستطيع أن نصدره». وسألته عن الأسعار، وأستغربت رده: «عقدت صفقات مع إسرائيل لها دواعيها السياسية وهى أكبر منى، وأما الغاز لإسبانيا، فلأنى مدين للإسبان، فقد أعطونى الجنسية الإسبانية، ورحبوا بى وبعائلتى هناك، وأكرمونا فى الحقيقة، وكان لابد أن أرد لهم الجميل!!».

فى مداخلة هاتفية مع برنامج «محطة مصر» للإعلامى معتز مطر على قناة «مودرن حرية» فى 15 فبراير 2012 قال الأستاذ أبوالعز الحريرى ،عضو مجلس الشعب ، تحت يدى الأن مستندات تثبت وجود 15 مليار دولار «أموالاً قذرة» فى البنك المركزى، و الذى أبلغ عن هذا الموضوع وصل بها إلى المخابرات الحربية فقالوا له أنت تشكر المستندات موجودة و سيذهب الموضوع إلى الفريق سامى عنان رئيس أركان القوات المسلحة المصرية وعضو المجلس العسكرى، و بمجرد أعطاؤه الضؤء الأخضر سيبدؤا فورا فى الأجراءات أطمئن تماما، وبعد عدة أيام فوجئت بخروج 4 مليارات دولار من هذا المبلغ خارج مصر !!! و بعد قليل تم التجديد لفاروق العقدة محافظ البنك المركزى المصرى، وبعدها نذهب نتسول من الخارج و نبحث عن قرض ب 3 مليار دولار.

ويضيف الحريرى قائلا و هذه مثل ال 9 مليار دولار التى سبق أن تكلم عنهم عاصم عبد المعطى، وكيل الجهاز المركزى للمحاسبات، و لم يستطيع فاروق العقدة تبرير وجود هذه الأموال التى جاءت منح لمصر من حوالى 20 سنة و موضوعه على جانب و ممنوع أن يتصرف فيها أحد إلا بأمر حسنى مبارك و سحب منها بعض الأموال بتوقيعات مبارك. و يلمح الحريرى عن بيع الغاز الطبيعى المصرى بأسعار بخسة تقل بكثير عن الأسعار العالمية فيقول و إيضا ما تم أعطاؤه لإسرائيل و إيطاليا و فرنسا و أسبانيا 87 مليارجنيه فى السنة أى فى الخمس سنوات الماضية حوالى 450 مليار جنيه يا عالم هى البلد دى مالهاش صحاب و يستطرد الحريرى قائلا "دى تكية مالهاش صحاب.. طيب حد يرد علينا.. حد يقول هذا الكلام غير صحيح .. حد يبرئ نفسه.. هو مافيش تقوى فى البلد دى ..مصر مليئة خيرات و مليئة نهب ليس له أول و لا أخر.


ونشرت جريدة المصرى اليوم فى 25 ديسمبر 2011 هناك 12 قصراً و6 استراحات وفيلتين، بالإضافة إلى مقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، التى كانت مخصصة للرئيس السابق محمد حسنى مبارك فى 6 محافظات. لجنة جرد القصور الرئاسية وجدت خزينة كبيرة فى قصر الثغر، كانت خاصة بالملك فاروق، وعثرت على مقتنيات ذهبية وفضية وقطع أثاث مرصعة بالذهب. وقالت إن قصر مصر الجديدة يضم نحو 300 غرفة، فضلا عن ديوان رئاسة الجمهورية، الذى يضم 100 غرفة، وجناحاً خاصاً بالمؤتمرات الصحفية، و«استوديو تليفزيونى» كان «مبارك» يسجل فيه البيانات، وتبين من معاينة استراحة المطار وجود بهو كبير، بالإضافة إلى طائرة «مبارك» الخاصة، وتم تسليمها إلى القوات الجوية. وعثرت اللجنة فى قصر رأس التين على قطع أثاث مرصعة بالذهب والأحجار الكريمة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
برغوتة

avatar

عدد المساهمات : 16
مسات : 18
تاريخ التسجيل : 06/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: خبايا النظام السابق(الجزئ الاول)   السبت أبريل 07, 2012 8:24 pm

انا اتشليت خلاص يا اخوانا ايه القرف دا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خبايا النظام السابق(الجزئ الاول)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Desperate Housewives نساء حائرات :: كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام في السيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاسة-
انتقل الى: